Welcome!

By registering with us, you'll be able to discuss, share and private message with other members of our community.

SignUp Now!

قصص سكس سوداني

  1. shaaeralhob

    قصص سكس سودانية السوداني اللدي اغتصبني

    مرحبا انا فتاة ليبية عمري 19عام اسمي نسرين واعيش مع امي التي تعمل في مصنع نسيج ومعنا اخي عمره 11عام طبعا والدي طلق امي من عشر سنوات ونعيش في طرابلس وبدات قصتي دات يوم عندما اراد اخي ان يدرس في اللغة الانجلزية وكان ضعيف وابله فطلبت ماما من صديقتها السودانية فالشغل العمة نادية بأن يقوم ابنها سامر...
  2. shaaeralhob

    قصص سكس سودانية مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الثاني الحلقة الرابعة :

    مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الثاني الحلقة الرابعة : اثناء ما نحن قاعدين ساكتين هي لاحظت انو زبي مشدد وانا ما شايفها قلت ليها عن اذنك انا طالع عشرة دقايق وجاي اول ما وقفت زبي ظهر قامت هي اتنحنحت انا : مالك اديك موية هدى : لالا ماف حاجة بس البتاع انا : بتاع شنو قامت مسكت زبي من فوق...
  3. shaaeralhob

    قصص سكس سودانية مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الثاني الحلقة الثالثة :

    مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الثاني الحلقة الثالثة : قامت هي بي حركة سريعة مسكت زب عمار وقعدت فيو واول ما زبو دخل كسها طلعت اه كده عميقة وغمضت عيونها وبقت بتئن كل ما تقوم وتطلع في زب عمار وعمار كل مرة بغرس زبو جواها اكتر وبيمص في رقبتها ومثبتها بي نفس الوضعية اثناء ما عمار كان بينيك في...
  4. shaaeralhob

    قصص سكس سودانية مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الثاني الحلقة الثانية :

    مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الثاني الحلقة الثانية : العربية مااشة والاتنين سايد بيناتم الصمت وصوت اللساتك في الزلط وريحة سمية وهي متكبرته ومتدخنة معبية عربيتها وعمار بيفكر المرة دي مودياو وين والامور مالا جارية بسرعة كده المهم قلبو كان مابي الموضوع لكن هو خلاص ركب معاها لغاية ما وصلو...
  5. shaaeralhob

    قصص سكس سودانية مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الثاني الحلقة الاولى :

    مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الثاني الحلقة الاولى : تلفون سمية ضرب وهي ما شغالة بيو ومركزة مع زب عمار الفي كسها ده وما عايزاو يوقف خصوصا انها ارملة من 7 سنوات وماف راجل هبشها بعد المرحوم نسيت طبعا ما اتكلمت عن سمية كتير لانها جات فجاة وهي زاتا كانت لئيمة في البداية وبتتشكشك المهم سمية...
  6. shaaeralhob

    قصص سكس سودانية مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الاول الحلقة الخامسة والاخيرة :

    مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الاول الحلقة الخامسة والاخيرة : بعد جهز الشوال وجو شالوهو رجع اتصل على معتز تاني وبدا يحكي ليو " المهم معتز على حسب خبرتو قال ليو شوف يا فردة اللوطية دي فاقدة حنان ولو انت داير تجر بي روحك هوا واصل معاها النوع الزي ده هو جر الهوا ال **** خلقو تقعد تتبكى فيك...
  7. shaaeralhob

    قصص سكس سودانية مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الاول الحلقة الرابعة :

    مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الاول الحلقة الرابعة : اتخيل/ي معاي ... عمار حاضن منى ومافي صوت غير صوت نفسهم الاتنين وصوت نفس منى كان متقطع وفيو شهقة لانها كانت بتبكي وعمار بيحضنها عليو قوي وبيمشي ايدو في شعرها من بداية راسها للنهاية بي حنية كده ومنى حضنتو عليها وجابت راسها على صدرو...
  8. shaaeralhob

    قصص سكس سودانية مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الاول الحلقة الثالثة :

    مغامرات عمار بقلم لہوسہيہفہر ♛ الجزء الاول الحلقة الثالثة : عمار طلع لحق جبنتو ورقد في سرير الحبل حقو وبالو راايق ومرتاح شرب كباية الجبنة بي مزاج واخد ليو سرحة كده لغاية ما جات منى طالعة قاطعتو منى : عمار انا مشيت بي ابتسامة وخجلة ومنزلة راسها في الارض عمار : طيب توصلي بالسلامة ما تنسي كانونك...
  9. shaaeralhob

    قصص سكس سودانية محمد ودره🤤🤤

    محمد ودره..... يوم من الايام في قروب الفيس محمد رد علي تعليق دره وتاني كم بوست كده ولحدي ماراسلها وبقوا متواصلين عادي ومحترمين حدود بعض عدت الايام وبقوا قريبين لبعض وبتونسوا صباح ومساء ومابعدي يوم والا يتونسوا مع بعض ومن غير سابق انذار ممكن قال لي دره انتي وين قالت ليه في بحري قال ليها خلاص خليك...
عودة
أعلى أسفل